الرقية الشرعية إتصل بنا قسم: إتصل بنا السيد الحاج بشعيب المغربي العنوان: زنقة الرويسي، مسجد البضحاء رفييرا، الدار البيضاء المغرب الهاتف: 00212634832819 00212674851448 00212662140137
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاج سحر الربط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوشعيب المغربي
Admin


عدد المساهمات : 738
تاريخ التسجيل : 15/12/2012
العمر : 42
الموقع : الدار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: علاج سحر الربط    الأحد يناير 13, 2013 3:53 am

الحمذ لله نحمده، ونستعين به ونسترشده، ونعوذ به من شرور أنفسنـا وسيئات

أعمالنا،

اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا، إنك أنت العليم الحكيم، اللهم

علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علمنا، وأرِنا الحــق حقاً،

وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه، واجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه

أما بعد اعلموا أيّها الإخوة في الله أنّ كلّ شيءٍ يجري في الكون بقدر الله: (ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلاّ

في كتابٍ من قبل أن نبرأها إنّ ذلك على الله يسير)، (ما أصاب من مصيبة إلاّ بإذن الله)، (قل لن يصيبنا إلاّ ما كتب الله لنا هو

مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون). لن يُصيبك أيها المسلم إلا ما قدّره الله لك, وأنت مأمور بأن تتعامل مع قدر الله بشرع الله،

وقد سُحِر رسول الله صلى الله عليه وسلم على يدِ لبيد بن الأعْصَم، يَهوديٌّ من بني زُرَيْق، فنزل عليه جبريل وميكائيل جلس

أحدُهما عند رأسه، والآخر عند رجليه قال أحدهما: ((ما بال الرجل؟))، قال: ((مطبوب))، قال: ((مَنْ طبَّه؟)) قال: ((لبيد بن

الأعصم في مُشطٍ ومُشاطة, في جَفِّ طلعةِ نخلٍ ذكر في بئر ذرْوان)) فقرءا عليه المُعوّذتين: (قل أعوذ برب الفلق) و(قل أعوذ

برب الناس), ومسحا على جسده الشريف، فقام صلى الله عليه وسلم وكأنّه نَشِط مِن عِقال, هكذا القرآن شفاء, شفاءٌ من

أمراض الأبدان, وأمراض الأرواح, وما عليك أيها المسلم إلاّ أن تلتمس العلاج فيه.

ففي هذه الحصة سوف نريكم طريقة لعلاج أشد الأسحار وهو سحرالربط أوما يسمى بالثقاف أو العقدة

فما معنى سحر الربط

هو اصلا على طرفين ربط المرأة عن الزواج و تعكيس أمرها نهائيا .. حيث لا يتقدم أحدا لخطبتها و طلب الزواج منها مهما كانت كان حالها الاجتماعي ..

و ربط الرجل عن الزواج و كلما تقدم لامرأة رجع و لم يعد ثانية وقع في عوارض و عكوسات عديدة ..


و الربط الثاني و هو خطير ..

و هو التقاف الجنسي سواء للرجل أو للمرأة

و سأشرح لكم كلاهما بالمختصر المفيد ..

أما الاول و الذى يقع للرجل و المرأة معا .. فهو سحر بتوكيل على أن يضل الرجل أو المرأة بدون زواج.. و كلما تقدم الرجل لأمرأة قصد الزواج يراها غير جميلة مهما كانت جميلة و يقع في قلبه كره لها و تبتعد نفسه منها فيهرب دون رجوع .. و يبقى على هذا الحال الى أن يدخل الى خانة الشيوخ كبار السن ..

و بالنسبة للمرأة قد ترى أحد الرجال الذى تقدم لخطبتها غير خلوق و لن يسعدها و ترفض الزواج به نهائيا و قطعيا .. الى ان تصبح في خانة العواجيز ...

طبعا سبب هذا لا نلخصه فقط في السحر فقد يكون المس أيضا له دور مهم في هذه الحالة و لا ننسى العين و الحسد و الشيء المهم جدا أيضا الذى لا يجب أن نغفل عنه هو ربما يكون السبب نفسانيا لا علاقة له بالسحر و الجن سواء للرجل أو المرأة ..

اذن العلاج الأولي لكل من يعاني من هذه الحالة زيارة طبيب نفساني - و هذا ليس عيب أو شيء حرام كما يعتقد البعض - و في حالة كانت نفسية الشخص جيدة يجب عليه أن يرقي نفسه أولا فإن لم تكن له دراية بالرقية فلا بأس بزيارة أحد الرقاة المخلصين لكي يتعرف على الأسباب و يحلها معه بدقة ... و سنشرح انشاء الله طريقة جيدة جدا و عامة جدا لهذا الامر نبتغي بها دعواتكم معنا بالصحة ..


قلنا السبب الثاني هو الربط او التقاف الجنسي و لا حياء في دين و لتوضيح للراغبين في المعرفة التامة للأمر .. و هو اما عدم قدرة الرجل على العيش حياة جنسية جيدة - عدم الانتصاب نهائيا - أو عدم الرغبة الجنسية نهائيا ..
و بالنسبة للمرأة نفس الأمر حيث تتلاشي لديها الغريزة الجنسية نهائيا و تكره ان يقترب منها زوجها ..

طبعا نوصى قبل التوجه الى الراقي أول الامر مراجعة الطبيب الخاص فربما يكون السبب ليس سحر أو غيره فربما يكون نقص هرموني أو خلل عادي غير طبيعي تتم معالجته طبيا و ينتهي المشكل ... و ربما يكون المشكل نفساني فقط لا علاقة له بالجن أو السحر ..
اذن مراجعة الطبيب و عمل التحاليل الطبية و تشخيص الحالة من طرف طبيب متخصص. نحن نوصى بها بشدة قبل البحث عن الرقاة
أكرر لانه ربما يكون الأمر مرضى او نفساني عادي يمكن معالجته طبيا .. فأغلب هذه الحالات يكون نسبة المرض العضوى فيها 75 بالمئة ..

و حين يكون الامر سلبي رغم زيارة الطبيب و عمل كافة التحاليل و غيره و يقول لك الطبيب انك ممتاز او أنك ممتازة و ليس هناك أي خلل هرموني او عضوي ..

لا بأس بزيارة طبيب متخصص نفساني لانه ربما يكون المرض نفساني .. و في حالة كانت الحالة النفسية ايضا جيدة و ليس هناك مشكل ..

تقوم بزيارة متخصص في الرقية الشرعية لأنه ربما يكون السبب هو عين او حسد أو سحر معمول يقوم المتخصص بابطاله .. انشاء الله تعالى ..

و يجب أن يكون الابطال كاملا و تاما .. لأنه في حالات كثيرة يكون الابطال ناقصا من طرف شيخ غير متخصص قد يسبب انعدام الحمل أو سقوط الحمل أو غيره من الاشياء الغير العادية ..

اذن هذا شرح مختصر .. نركز من خلاله أول الامر على زيارة الطبيب للتأكد من تمام الصحة العضوية و النفسية قبل الدخول الى بوابة العلاج بالرقية رغم أن الرقية واجبة على كل مسلم أن يرقي نفسه يوميا وأولاده بيحصنهم بالأدكار ففيها خير كتير..

.وطريقة العلاج هي بالطبع بالرقية. رقية تبطيل السحر وكذالك سوف نستعين بأوراق السدر أي النبق الأخضر. فلقد وجدت في كتب السلف الصالح وجربها الإخوة الرقاة فكانت بحمد الله النتائج حميدة.
تأخد على بركة الله سبعة أوراق السدر أي النبق الأخضر ومن الأحسن أن تكون كاملة ليس بها ثقب وتغسل جيدا تم تدق بين حجرتين نضيفتين وتمزج بالماء تم تقرأ على الماء البسملة واحد وعشرين مرة والفاتحة سبعة مرات و آية الكرسي إحدى عشرة مرة وآيات تبطيل السحر سبعة مرات والإخلاص تلات مرات والمعودتين تلات مرات وتشرب من دالك الماء تلات جرعات وتغسل بالباقي في مكان طاهر ولا تجعله يمر عبر مجاري المياه. .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bouchaibelmaghribi.ahlamontada.com
 
علاج سحر الربط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحاج بشعيب المغربي  :: العلاج بالقرآن-
انتقل الى: