الرقية الشرعية إتصل بنا قسم: إتصل بنا السيد الحاج بشعيب المغربي العنوان: زنقة الرويسي، مسجد البضحاء رفييرا، الدار البيضاء المغرب الهاتف: 00212634832819 00212674851448 00212662140137
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف يحدث الربط عند الرجل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوشعيب المغربي
Admin


عدد المساهمات : 738
تاريخ التسجيل : 15/12/2012
العمر : 42
الموقع : الدار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: كيف يحدث الربط عند الرجل ؟   الأربعاء يناير 02, 2013 8:42 am

كيف يحدث الربط عند الرجل ؟



يتمركز شيطان السحر في مخ الرجل وبالتحديد في مركز الإثارة الجنسية الذي يرسل الإشارات إلى الأعضاء التناسلية ، ثم يترك الأعضاء التناسلية تعمل طبيعية ، فإذا اقترب الإنسان من زوجته وأراد منها المعاشرة عطل الشيطان مركز الإثارة الجنسية في المخ فتتوقف الإشارات المرسلة إلى الأجهزة التي تضخ الدم في القضيب كي ينتصب ، عند ذلك يتراجع الدم سريعًا عن القضيب فيرتخي القضيب وينكمش .

ولذلك تجد الرجل طبيعيًا عندما يداعب زوجته أو يباشرها - أي منتصب القضيب - فإذا اقترب منها انكمش فلا يستطيع أن يأتي حليلته ؛ لأن الانتصاب عامل رئيسي لإتمام العملية الجنسية كما هو معلوم .

وأحيانًا تجد الرجل متزوجًا بامرأتين وهو مربوط عن واحدة دون الأخرى ؛ لأن شيطان السحر يعطل مركز الإثارة الجنسية إذا اقترب منها لأنه مكلف بربطه عنها فقط .

- ربط المرأة :

وكما يحدث للرجل ربط عن زوجته كذلك يحدث للمرأة ربط عن زوجها وربط المرأة خمسة أنواع :

1 - ربط المنع :

وهو أن تحاول المرأة منع زوجها من إتيانها ، وذلك بأن تلصق فخذيها بعضها ببعض بحيث لا يستطيع الرجل أن يأتيها ، ويكون ذلك خارجًا عن إرادة المرأة ، حتى إن أحد الشباب الذي أصيبت زوجته بهذا النوع من السحر كان يعاتبها ، فتقول له : إن هذا خارج عن إرادتي بل قالت له : ضع في رجلي قيدًا من حديد قبل بدء العملية لكي لا تلتصق ببعضها ، وفعلاً صنع ذلك ، ولكن العملية لم تنجح ، فأشارت زوجته بأن يعطيها حقنة مخدرة عندما يريد أن يأتيها ، ونجحت العملية في هذه المرة ولكنها من جانب واحد فقط .

2 - ربط التبلد :

هو أن يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها بل تكون أمامه مخدرة الجسد يفعل بها كيفما شاء ، فلا تفرز الغدد السائل الذي يرطب فرج المرأة ، فلا تتم العميلة الجنسية بنجاح .

3 - ربط النزيف :

قد تحدثنا عن سحر النزيف في النوع الثامن من أنواع السحر وبينا كيفية حدوثه .

ولكن هذا النوع يختلف عن سحر النزيف بأمر واحد وهو أن ربط النزيف يختص بأوقات الجماع ، وأما سحر النزيف فلا علاقة له بذلك بل يستمر أيامًا .

وربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب الشيطان لها نزيفًا شديدًا ( استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إتيانها ، حتى قال لي أحد الرجال وكان جنديًّا في الجيش إذا نزل إجازة إلى أهله بمجرد وصوله إلى البيت ينزل على المرأة دم ويستمر مدة الإجازة خمسة أيام أو أكثر أو أقل فإذا رجع إلى عمله في الجيش لا يأتيها ؛ بل ينقطع الدم مباشرة بمجرد خروجه من البيت وهكذا دائمًا .

4 - ربط الانسداد :

وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته وجد سدًّا منيعًا أمامه من اللحم لا يستطيع أن يخترقه فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي .

5 - ربط التغوير :

وهو أن يتزوج الرجل بنتًا بكرًا ، فإذا أراد أن يأتيها وجدها كالثيب تمامًا حتى يشك في أمرها ، ولكنها عندما تعالج ويبطل السحر يعود غشاء البكارة كما كان .

- لعلاج الربط عدة طرق : - الطريقة الأولى :

تقرأ عليه الرقية المذكورة آنفًا ؛ فإن نطق الجني الموكل بالسحر تسأله عن مكان السحر وتخرج السحر وتبطله ، وتأمر الجني بالخروج من الجسد فإن خرج الجني بطل السحر فإذا قرأت عليه الرقية ولم ينطق الجني تستخدم معه الطرق الأخرى .

- الطريقة الثانية :

تقرأ هذه الآيات عدة مرات على ماء ويشرب ويغتسل منها المربوط عدة أيام فيبطل السحر إن شاء الله تعالى :

1 - " فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (2) " . سورة يونس .

2 - " وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُوا ءَامَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَرُونَ (122) " . سورة الأعراف .

3 - " وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى " . سورة طه .

- الطريقة الثالثة :

تحضر سبع ورقات سدر ( نبق ) أخضر وتدقها دقًّا جيدًا بين حجرين ، ثم تضعها في إناء به ماء ، ثم تقرب فاك من الإناء وتقلب الأوراق في الماء وتقرأ آية الكرسي والمعوذات ، ثم تأمر المريض يشرب ويغتسل من هذا الماء عدة أيام ولا يزيد عليه ماء آخر ولا يسخنه على النار ، فإن شاء أن يسخنه ففي حرارة الشمس ، ولا يسكبه في مكان نجس ، فيبطل السحر ويفك الربط إن شاء الله تعالى ، وربما فُك الربط من أول اغتسال .

- الطريقة الرابعة :

تقرأ الرقية في أذن المربوط ، ثم تقرأ في أذنه أيضًا قوله تعالى : " وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا " وتكرره مائة مرة أو أكثر حتى يشعر المريض بتخدير في أطرافه ، وتكرر هذه الرقية على المريض عدة أيام حتى لا يعود يشعر بشيء ، عند ذلك تتيقن بأن السحر قد بطل إن شاء الله تعالى .

- الطريقة الخامسة :

قال الحافظ في الفتح : أخرج عبد الرازق من طريق الشعبي قال : لا بأس بالنُشرة العربية وهي أن يخرج الإنسان في موضع عضاه ( والعضاه : الشجر ) فيأخذ عن يمينه وشماله من كل - أي من أوراقها - ثم يدقه ويقرأ فيه ثم يغتسل به . ( كتاب فتح الباري ) .

قلت : يقرأ فيه المعوذات وآية الكرسي .

- الطريقة السادسة :

يجمع المسحور أيام الربيع ما قدر عليه من ورد المفازة وورد البساتين ثم يضعها في إناء نظيف ويضع عليه ماء عذبًا ثم يغلي ذلك الورد في الماء غليًا يسيرًا ، ثم ينتظر حتى إذا فتر الماء قرأ عليه المعوذات ثم أفاضه عليه فإنه يبرأ بإذن الله تعالى . ( كتاب فتح الباري ) .

- الطريقة السابعة :

تحضر إناء به ماء وتقرأ عليه المعوذات والأدعية الآتية :

( اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقمًا ) .

( بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد ، الله يشفيك ) .

( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) .

( بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ) .

تقرأ هذه الأدعية على الماء ويشرب منه عدة أيام فيبطل السحر ويُفك الربط بإذن الله تعالى .

- الطريقة الثامنة :

تحضر إناءً نظيفًا وتكتب فيه بمداد طاهر الآيتين ( 81 ـ 82 ) من سورة يونس ، وتمحوه بزيت الحبة السوداء ، ثم يشرب منه المسحور ويدهن صدره وجبهته ثلاثة أيام يفك الربط ويبطل السحر إن شاء الله تعالى ، وقد أفتى شيخ الإسلام ابن تيمية بجواز كتابة القرآن أو الأذكار ومحوها وشربها للمريض .

- الطريقة التاسعة :

تكتب رقية السحر بمداد طاهر - زعفران مثلاً - في إناء نظيف وتمحوه بماء ويشرب ويغتسل منه المربوط عدة أيام فسوف يفك الربط إن شاء الله تعالى .

- الفرق بين الربط والعجز الجنسي والضعف الجنسي :

- أولاً : الربط :

يشعر المربوط بالنشاط والحيوية والقدرة الكاملة على مباشرة زوجته ، بل ينتصب قضيبه مادام بعيدًا عنها ، فإذا اقترب منها وأراد هذا الأمر انكمش عضوه وصار غير قادر على إتيانها .

- ثانيًا : العجز الجنسي :

هو عدم قدرة الرجل الجنسية سواءً كان قريبًا أو بعيدًا عن زوجته ؛ بل لا ينتصب عضوه أصلاً .

المعقود عن زوجته



- ثالثًا : الضعف الجنسي :

لا يستطيع الزوج أن يباشر زوجته إلا في أوقات متباعدة ، وتتم المباشرة للحظات يسيرة مع سرعة تعرض قضيب الرجل للخمول والانكماش بعد وقت يسير من المباشرة .

- العلاج :

أما الربط فقد ذكرنا تسع طرق لعلاجه قبل قليل ، والعجز الجنسي يعالج عند الأطباء إن استطاعوا علاجه ، أما الضعف الجنسي فعلاجه :

1 - تحضر كيلو عسل نحل نقي ، ومائتي جرام غذاء ملكات النحل البلدي ( ويفضل أن يكون خارجًا من الخلية مباشرة ، وذلك لأنه لا يحفظ إلا مثلجًا ، وتقل قيمته الغذائية يومًا بعد يوم حتى يفقدها ، وهو درجات : أعلاها قيمة الغذاء الجبلي وهو موجود في بعض مناطق اليمن والسعودية ، ثم الغذاء المصري وهو بعده مباشرة ثم الغذاء التركي ثم الغذاء المستورد وهو أقلها قيمة .

2 - تقرأ عليه الفاتحة وسورة الشرح والمعوذات .

3 - يأكل المريض كل يوم ملء ثلاث ملاعق على الريق ، وملء ملعقة قبل الغداء وأخرى قبل العشاء بساعة .

4 - يستمر على ذلك شهرًا أو شهرين حسب درجة الضعف . يشفى بإذن الله تعالى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bouchaibelmaghribi.ahlamontada.com
 
كيف يحدث الربط عند الرجل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحاج بشعيب المغربي  :: الرقية الشرعية-
انتقل الى: